السبت، ٦ ديسمبر ٢٠٠٨

أعلنتُ التحدي

سيدتي وسيدة الأزمان
ألم يأن بعد الوان
إني أحبك آنستي
ولأجلكِ أعبر وديان
إليكِ فقط سأغني
وستكونِ زهرة البستان
أحببتكِ آنستي جدا
ولم يكُ عشقكِ بالحسبان
فلا تلوميني حبيبتي
ولومي طبع الإنسان
فالحب إحساس أهوج
يقتحم عمري القلوب
دون أي استئذان
أحبك وأتحدى الجميع
العاشق وحتى الولهان
لن يستطع أحد مجاراتي
في صنع أفضل الألحان
فكلمات اللغة تحت امرتي
وكل من في العشقِ
من فرسان
كلهم تلاميذ بمدرستي
واسألي أي انسان
لستُ أدّعي سفها
ولا أقول بهتان
أنا معلم العشق
أنا فارس الأزمان
أنا عاشق حتى الثمالة
أنا معكِ أعظم فنان
أنا من علّم قيس الهوى
أنا من علّم عنترة الهذيان
لا يستطيع أحد مجاراتي
لا فلان ولا علان
ليس ذلك غرور
وإنما ثقة بمقدرتي
كمنبع للحب والحنان
أتحدى الجميع يا عمري
أتحدى زهر الرمان
أن يكون له جمالك
أو يكون له أفنان
سيدتي وعمري وآنستي
ألم يأن بعد الأوان
أنتظر سماعها .. أحبك
بصوت عالِِ رنان
وقتها يا عمري أقسم
سأريكِ ما في الحب
من ألوان
وقتها يا عمري سيعلم
الإنس وكذا الجان
أني لستُ منافقا
ولا أدّعي السلطان
ولأجلكِ سأقول أحبك
وستكون مشاعري بركان
ولأجلكِ أعلنتُ التحدي
وقادر على صنع الأمان

هناك تعليقان (٢):

ghorBty يقول...

قال النبي صلى الله عليه وسلم "خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير"

كل عام وانتم بخير والامه الاسلاميه بخير وسلام

Hadota ... حدوتة يقول...

حلوة اوى بجد
:)